t2  t3

 

 

الخميس/ 5th أغسطس 202110:02:28 مساء
 

ابحث في القرارات

استطلاع للرأي:

ما رأيك بأداء الهيئة ؟

ممتـاز - 36.4%
جيد - 15.9%
دون المستوى - 20.5%
سي جدا - 22.7%
لا أتابع أداء الهيئة - 4.5%

Total votes: 44
The voting for this poll has ended

عداد زوار الموقع

free web counter

تتشرف هيئة الرقابة الإدارية بتقديم موقعها على الشبكة العنكبوتية "الإنترنت" موضحاً به نشأتها واختصاصاتها، وعرض لأهم إنجازاتها ونشاطاتها، وهي بذلك ترجو أن تكون قد ساهمت في بناء هذا الوطن الغالي والمحافظة على المنجزات التي تمت طوال السنوات الماضية واضعة يدها بيد الأجهزة الحكومية العامة والخاصة.

إن الهيئة تفتح موقعها للراغبين في التعرف عليها ومتابعة أعمالها وترغب من الجميع التواصل معها فيما يعينها على الوفاء بما هو منظور بها من مسؤوليات في مجالي الرقابة والمتابعة الإدارية وتقديم ما هو مفيد من مقترحات بناءة ونقد موضوعي إضافة إلى متابعة مايخصهم من معاملات أو شكاوى موثقة.

رئيس الهيئة السيد سليمان الشنطي يطلب بشكل عاجل من مدراء فروع الهيئة تقديم تقارير عن عمل مراكز العزل

الإثنين, 02 آب/أغسطس 2021 18:34
رئيس الهيئة السيد سليمان الشنطي يطلب بشكل عاجل من مدراء فروع الهيئة تقديم تقارير عن عمل مراكز العزل

رئيس الهيئة السيد سليمان الشنطي يطلب بشكل عاجل من مدراء فروع الهيئة تقديم تقارير عن عمل مراكز العزل كلا حسب اختصاصه المكاني ، وتقديمها بشكل مفصل و يومي إلى اللجنة العليا للطوارئ المشكلة بقرار من رئيس الهيئة. ...

هيئة الرقابة الإدارية تطالب رئاسة الحكومة بالتدخل المباشر في ملف جائحة كورونا

الإثنين, 02 آب/أغسطس 2021 18:31
هيئة الرقابة الإدارية تطالب رئاسة الحكومة بالتدخل المباشر في ملف جائحة  كورونا

هيئة الرقابة الإدارية تطالب رئاسة الحكومة بالتدخل المباشر في ملف جائحة فيروس كورونا وتخصيص مبلغ مالي لتسديد الإلتزامات القائمة لصالح العاملين بمراكز العزل. ...

حفل وضع حجر الأساس لتنفيذ المبنى الإداري لهيئة الرقابة الإدارية

الإثنين, 22 شباط/فبراير 2021 18:11
حفل وضع حجر الأساس لتنفيذ المبنى الإداري لهيئة الرقابة الإدارية

قام السيد / سليمان محمد الشنطي بصفته رئيس هيئة الرقابة الإدارية صباح اليوم الأثنين الموافق 2021/2/22 م بوضع حجر الأساس لتنفيذ المبنى الإداري لهيئة الرقابة الإدارية بمنطقة الفرناج طرابلس. وحضر حفل وضع حجر الأساس السيد وكيل الهيئة والسادة مدراء الإ...

 

متابعة ميدانية لعمل الشركة العامة للكهرباء ،،،

ادارة الرقابة على شركات النفط والطاقة بهيئة الرقابة الإدارية تقوم بمتابعة ميدانية لعمل الشركة العامة للكهرباء وتلتقي مع مدير الإدارة العامة للإنتاج ومدير عام التحكم بالشركة للوقوف على آخر المستجدات في موضوع طرح الأحمال والخطط الموضوعة لحلّ هذه المشكلة ، والتعرف عن قرب عن أهم الصعوبات الإدارية التي من شأنها أن تواجه وتعرقل عمل الشركة في هذه الظروف 

، حيث تم تقديم شروحات عن الاستهلاك والفاقد اليومي للطاقة بكافة المناطق والمدن الليبية والإطلاع على البيانات التفصيلية لعمل بعض المحطات وما تحتاجه من أعمال صيانة لتحسين أدائها واستقرارها على الشبكة .
وقد أكد مدير الإدارة العامة للإنتاج أن الأسبوع القادم سيبدأ عمل الوحدة الثالثة للمساهمة في تحسين الشبكة بالمنطقة الجنوبية مُعرباً عن استغرابه حول ما يتناقله البعض على أنها أزمة مفتعلة رغم الجهود الكبيرة التي يبذلها العاملين بالشركة متناسين كلّ أعمال التخريب والسرقة والتعديات والخسائر التي وصلت إلى حدّ سرقة الأعمدة والأسلاك والمحوّلات الكهربائية مثلما حصل بالجنوب الليبي ، والتي تتطلب تكثيف الجهود الإرشادية والتوعوية للحدّ منها والتعريف بمخاطرها وتأثيرها على الشبكة .
بالإضافة إلى توقف أعمال الصيانة وإشكالية قطع الغيار وتوريدها عبر خطوط الشحن المحدودة والتي تتطلب فحصها في مواقع التصنيع .
وكذلك تم الاستفسار عن عمل المحطات المتنقلة ودورها في تخفيف العبء ، كما عرج إلى أهمية الطّاقة الواردة من بعض الدّول الشقيقة وحجم الإستفادة منها بالمنطقة الشرقية والغربية .
أما مدير عام التحكم الذي بدوره تطرّق بكل شفافية من خلال التقارير والنشرات الواردة بشكل يومي والمعدة بالتفصيل لكل عمل المحطات بربوع الوطن وصولاً إلى المشاكل والتحديات التي تواجه عملهم ؛ منها رفض بعض المناطق المشاركة في طرح الأحمال مما يؤثر سلباً على عملهم خاصة في أوقات الذروة و يحول دون توزيع طرح الأحمال بصورة عادلة .
بدورها أكدت إدارة الرقابة على الشركات وقوفها و دعمها للشركة العامة للكهرباء في سبيل معالجة العراقيل التي تواجه عمل الشركة من خلال الملاحظات المسجلة من قبل الفنيين المتابعين .

 

 

Facebook