t2  t3

 

 

الأربعاء/ 20th أكتوبر 202112:45:54 مساء
 

ابحث في القرارات

استطلاع للرأي:

ما رأيك بأداء الهيئة ؟

ممتـاز - 36.4%
جيد - 15.9%
دون المستوى - 20.5%
سي جدا - 22.7%
لا أتابع أداء الهيئة - 4.5%

Total votes: 44
The voting for this poll has ended

عداد زوار الموقع

free web counter

تتشرف هيئة الرقابة الإدارية بتقديم موقعها على الشبكة العنكبوتية "الإنترنت" موضحاً به نشأتها واختصاصاتها، وعرض لأهم إنجازاتها ونشاطاتها، وهي بذلك ترجو أن تكون قد ساهمت في بناء هذا الوطن الغالي والمحافظة على المنجزات التي تمت طوال السنوات الماضية واضعة يدها بيد الأجهزة الحكومية العامة والخاصة.

إن الهيئة تفتح موقعها للراغبين في التعرف عليها ومتابعة أعمالها وترغب من الجميع التواصل معها فيما يعينها على الوفاء بما هو منظور بها من مسؤوليات في مجالي الرقابة والمتابعة الإدارية وتقديم ما هو مفيد من مقترحات بناءة ونقد موضوعي إضافة إلى متابعة مايخصهم من معاملات أو شكاوى موثقة.

رئيس الهيئة السيد سليمان الشنطي يطلب بشكل عاجل من مدراء فروع الهيئة تقديم تقارير عن عمل مراكز العزل

الإثنين, 02 آب/أغسطس 2021 18:34
رئيس الهيئة السيد سليمان الشنطي يطلب بشكل عاجل من مدراء فروع الهيئة تقديم تقارير عن عمل مراكز العزل

رئيس الهيئة السيد سليمان الشنطي يطلب بشكل عاجل من مدراء فروع الهيئة تقديم تقارير عن عمل مراكز العزل كلا حسب اختصاصه المكاني ، وتقديمها بشكل مفصل و يومي إلى اللجنة العليا للطوارئ المشكلة بقرار من رئيس الهيئة. ...

هيئة الرقابة الإدارية تطالب رئاسة الحكومة بالتدخل المباشر في ملف جائحة كورونا

الإثنين, 02 آب/أغسطس 2021 18:31
هيئة الرقابة الإدارية تطالب رئاسة الحكومة بالتدخل المباشر في ملف جائحة  كورونا

هيئة الرقابة الإدارية تطالب رئاسة الحكومة بالتدخل المباشر في ملف جائحة فيروس كورونا وتخصيص مبلغ مالي لتسديد الإلتزامات القائمة لصالح العاملين بمراكز العزل. ...

حفل وضع حجر الأساس لتنفيذ المبنى الإداري لهيئة الرقابة الإدارية

الإثنين, 22 شباط/فبراير 2021 18:11
حفل وضع حجر الأساس لتنفيذ المبنى الإداري لهيئة الرقابة الإدارية

قام السيد / سليمان محمد الشنطي بصفته رئيس هيئة الرقابة الإدارية صباح اليوم الأثنين الموافق 2021/2/22 م بوضع حجر الأساس لتنفيذ المبنى الإداري لهيئة الرقابة الإدارية بمنطقة الفرناج طرابلس. وحضر حفل وضع حجر الأساس السيد وكيل الهيئة والسادة مدراء الإ...

اجتمع ظهرا اليوم الخميس الموافق 5-4-2018م بمقر الهيئة بطرابلس السيد رئيس هيئة الرقابة الإدارية والسيد محافظ مصرف ليبيا المركزي بحضور وكيل هيئة الرقابة الإدارية ومدراء المصارف التجارية وبعض مدراء الإدارات بمصرف ليبيا المركزي وهيئة الرقابة الإدارية .

وتناول الاجتماع عدة موضوعات هامة تمس الموطن منها أزمة السيولة بالمصارف وسعر صرف الدولار وما مدي تطور نظام المدفوعات ورسوم التحصيل المصرفي والاعتمادات المصرفية وخلال هذا الاجتماع تطرق السيد رئيس هيئة الرقابة الادارية الى عدة نقاط هامة منها عن الدور المنوط به للرقابة الداخلية بالمصرف المركزي وماهي السياسة العقابية المتبعة في حالة التقصير والإهمال وعن العجز المالي للدولة وكيفية أيجاد طرق وحلول فورية للتخفيف من معاناة المواطن خاصة.

وبدوره السيد محافظ مصرف ليبيا المركزي رحب بهذا الاجتماع والذي يهدف الى خدمة الصالح العام قائلا ان ما يهمني بالدرجة الأولي هو رفع المعاناة على الموطن وان المشكلة الحقيقية ان ليبيا تعتمد على اقتصاد واحد هو النفط ونحن نعرف خسائر إيقاف النفط والتي وصلت الى 160 مليار بالإضافة الى حالة الانقسام السياسي وتأثيرها العام كما عبر عن استعداده للتعاون الكامل مع هيئة الرقابة الإدارية خدمة للصالح العام .

Facebook