t2  t3

 

 

الأثنين/ 29th نوفمبر 20215:07:16 مساء
 

ابحث في القرارات

استطلاع للرأي:

ما رأيك بأداء الهيئة ؟

ممتـاز - 36.4%
جيد - 15.9%
دون المستوى - 20.5%
سي جدا - 22.7%
لا أتابع أداء الهيئة - 4.5%

Total votes: 44
The voting for this poll has ended

عداد زوار الموقع

free web counter

تتشرف هيئة الرقابة الإدارية بتقديم موقعها على الشبكة العنكبوتية "الإنترنت" موضحاً به نشأتها واختصاصاتها، وعرض لأهم إنجازاتها ونشاطاتها، وهي بذلك ترجو أن تكون قد ساهمت في بناء هذا الوطن الغالي والمحافظة على المنجزات التي تمت طوال السنوات الماضية واضعة يدها بيد الأجهزة الحكومية العامة والخاصة.

إن الهيئة تفتح موقعها للراغبين في التعرف عليها ومتابعة أعمالها وترغب من الجميع التواصل معها فيما يعينها على الوفاء بما هو منظور بها من مسؤوليات في مجالي الرقابة والمتابعة الإدارية وتقديم ما هو مفيد من مقترحات بناءة ونقد موضوعي إضافة إلى متابعة مايخصهم من معاملات أو شكاوى موثقة.

رئيس الهيئة السيد سليمان الشنطي يطلب بشكل عاجل من مدراء فروع الهيئة تقديم تقارير عن عمل مراكز العزل

الإثنين, 02 آب/أغسطس 2021 18:34
رئيس الهيئة السيد سليمان الشنطي يطلب بشكل عاجل من مدراء فروع الهيئة تقديم تقارير عن عمل مراكز العزل

رئيس الهيئة السيد سليمان الشنطي يطلب بشكل عاجل من مدراء فروع الهيئة تقديم تقارير عن عمل مراكز العزل كلا حسب اختصاصه المكاني ، وتقديمها بشكل مفصل و يومي إلى اللجنة العليا للطوارئ المشكلة بقرار من رئيس الهيئة. ...

هيئة الرقابة الإدارية تطالب رئاسة الحكومة بالتدخل المباشر في ملف جائحة كورونا

الإثنين, 02 آب/أغسطس 2021 18:31
هيئة الرقابة الإدارية تطالب رئاسة الحكومة بالتدخل المباشر في ملف جائحة  كورونا

هيئة الرقابة الإدارية تطالب رئاسة الحكومة بالتدخل المباشر في ملف جائحة فيروس كورونا وتخصيص مبلغ مالي لتسديد الإلتزامات القائمة لصالح العاملين بمراكز العزل. ...

حفل وضع حجر الأساس لتنفيذ المبنى الإداري لهيئة الرقابة الإدارية

الإثنين, 22 شباط/فبراير 2021 18:11
حفل وضع حجر الأساس لتنفيذ المبنى الإداري لهيئة الرقابة الإدارية

قام السيد / سليمان محمد الشنطي بصفته رئيس هيئة الرقابة الإدارية صباح اليوم الأثنين الموافق 2021/2/22 م بوضع حجر الأساس لتنفيذ المبنى الإداري لهيئة الرقابة الإدارية بمنطقة الفرناج طرابلس. وحضر حفل وضع حجر الأساس السيد وكيل الهيئة والسادة مدراء الإ...

وفقاً لاختصاصاتها المسندة إليها، السيد رئيس هيئة الرقابة الإدارية المكلف يخاطب السيد رئيس مجلس إدارة الشركة العامة للكهرباء، بخصوص موضوع تذبذب وانقطاع التيار الكهربائي خلال شهر ديسمبر 2017 م .

حيث تبين للهيئة خلال متابعتها بأن محطات انتاج الطاقة تنتج يومياً حوالي (5000) إلى (5500) ميجاوات، في الوقت الذي أنخفض معدل الانتاج إلى أدنى معدل بتاريخ 26-12-2017 م نتيجة لسوء الأحوال الجوية، مما أدى إلى طرح الأحمال من ثلاثة إلى سبع ساعات.
وترجع أسباب انخفاض معدل الأنتاج إلى عدة عوامل تتمثل في توقف ثلاثة وحدات بخارية بمحطة الزاوية بسبب انسداد أنابيب نقل المياه، وتوقف ثلاثة وحدات بخارية بمحطة الخمس, ووحدة بخارية بمحطة مصراته لذات الأسباب،بالإضافة إلى ان العاملون بالمحطة يتولون بأعمال تنظيف للأنابيب بشكل مستمر تحت الظروف الجوية السيئة, وتمتد منظومات نقل مياه البحر الى المحطات بحوالي مسافة ثلاثة كيلو متر داخل اعماق البحر، تنساب من خلالها المياه الى احواض منخفضة على مستوى سطح البحر ، وتوجد بالأحواض منظومات تقوم بعملية تنقية المياه من الشوائب وضخها الى الوحدات لغرض التشغيل .

وتحتاجبعض المنظومات منذ اكثر من سنة الى الصيانة ،مع العلم بأن موظفي المحطة نبهوا لذلك تفاديا لحدوث اعطال،إلا انه لم يتم توفير ذلك حتى تاريخه .
ولأهمية معالجة الاسباب السالفة الذكر, شددت الهيئة على ضرورة اتخاذ كافة الإجراءات العاجلة بتوفيركل مايلزم من قطع الغيار اللازمة وإصلاح الأعمال بمنظومات تنظيف المياه من الشوائب, وتحفيز العاملين لبذل المزيد من الجهد والعطاء, والقيام بزيارات ميدانية للمحطات بشكل دوري .

 
 

Facebook