t2  t3

 

 

الأثنين/ 29th نوفمبر 20215:00:48 مساء
 

ابحث في القرارات

استطلاع للرأي:

ما رأيك بأداء الهيئة ؟

ممتـاز - 36.4%
جيد - 15.9%
دون المستوى - 20.5%
سي جدا - 22.7%
لا أتابع أداء الهيئة - 4.5%

Total votes: 44
The voting for this poll has ended

عداد زوار الموقع

free web counter

تتشرف هيئة الرقابة الإدارية بتقديم موقعها على الشبكة العنكبوتية "الإنترنت" موضحاً به نشأتها واختصاصاتها، وعرض لأهم إنجازاتها ونشاطاتها، وهي بذلك ترجو أن تكون قد ساهمت في بناء هذا الوطن الغالي والمحافظة على المنجزات التي تمت طوال السنوات الماضية واضعة يدها بيد الأجهزة الحكومية العامة والخاصة.

إن الهيئة تفتح موقعها للراغبين في التعرف عليها ومتابعة أعمالها وترغب من الجميع التواصل معها فيما يعينها على الوفاء بما هو منظور بها من مسؤوليات في مجالي الرقابة والمتابعة الإدارية وتقديم ما هو مفيد من مقترحات بناءة ونقد موضوعي إضافة إلى متابعة مايخصهم من معاملات أو شكاوى موثقة.

رئيس الهيئة السيد سليمان الشنطي يطلب بشكل عاجل من مدراء فروع الهيئة تقديم تقارير عن عمل مراكز العزل

الإثنين, 02 آب/أغسطس 2021 18:34
رئيس الهيئة السيد سليمان الشنطي يطلب بشكل عاجل من مدراء فروع الهيئة تقديم تقارير عن عمل مراكز العزل

رئيس الهيئة السيد سليمان الشنطي يطلب بشكل عاجل من مدراء فروع الهيئة تقديم تقارير عن عمل مراكز العزل كلا حسب اختصاصه المكاني ، وتقديمها بشكل مفصل و يومي إلى اللجنة العليا للطوارئ المشكلة بقرار من رئيس الهيئة. ...

هيئة الرقابة الإدارية تطالب رئاسة الحكومة بالتدخل المباشر في ملف جائحة كورونا

الإثنين, 02 آب/أغسطس 2021 18:31
هيئة الرقابة الإدارية تطالب رئاسة الحكومة بالتدخل المباشر في ملف جائحة  كورونا

هيئة الرقابة الإدارية تطالب رئاسة الحكومة بالتدخل المباشر في ملف جائحة فيروس كورونا وتخصيص مبلغ مالي لتسديد الإلتزامات القائمة لصالح العاملين بمراكز العزل. ...

حفل وضع حجر الأساس لتنفيذ المبنى الإداري لهيئة الرقابة الإدارية

الإثنين, 22 شباط/فبراير 2021 18:11
حفل وضع حجر الأساس لتنفيذ المبنى الإداري لهيئة الرقابة الإدارية

قام السيد / سليمان محمد الشنطي بصفته رئيس هيئة الرقابة الإدارية صباح اليوم الأثنين الموافق 2021/2/22 م بوضع حجر الأساس لتنفيذ المبنى الإداري لهيئة الرقابة الإدارية بمنطقة الفرناج طرابلس. وحضر حفل وضع حجر الأساس السيد وكيل الهيئة والسادة مدراء الإ...

اجتمع صباح الأمس الأحد الموافق 2017.11.19 ف السيد وكيل الهيئة مع رئيس لجنة أزمة الوقود والغاز بالبريقة وبحضور السادة مدير إدارة الرقابة على قطاع الطاقة والنفط ومدير مكتب شؤون الفروع ومدير مكتب الوكيل بالهيئة.
وتمحورت بنود الاجتماع في مناقشة بعض الموضوعات منها مايلي :ـ 
• التأكيد على الدور العمل الرقابي في متابعة سوء الإدارة ومكافحة الفساد الإداري.
• ضرورة تكاثف الجهات المعنية والجهود الداعمة لمؤسسات الدولة لمعالجة التهريب عبر الحدود والموانئ الليبية.
• دخول عدد كبير يقدر بحوالي 20 إلف أسطوانة غاز غير سليمة وغير مطابقة للمواصفات المطلوبة محجوزة الآن بمستودع طرابلس،وتم سحب بديلها من الأسطوانات الجيدة وبالتالي شكلت عجز من مخزون المستودع.
• إيجاد آلية لمتابعة مرحلة مابعد استلام المستودعات حصتها من الديزل والغاز حتى يصل المنتج إلى يد المواطن بأمان.
• وضع برنامج شهري من قبل مكتب الإعلام بلجنة الأزمة لإبلاغ المواطن بموعد توفر السلع بالمستودع كلا حسب منطقته ،حتى يتمكن من الاستفادة منها.
• عدم فتح اعتماد لتوريد 1000.000 أسطوانة غاز لسد العجز الحاصل ، وأحيلت كل المستندات المطلوبة لمصرف ليبيا المركزي قرابة السنة ولم يتم فتح الاعتماد حتى الآن.
واستهل السيد وكيل الهيئة حديثه بالترحيب بالسادة الحضور، معبراً عن اطمئنانه حول سير العمل وفقاً للظروف الراهنة، مؤكداً على ضرورة تنظيم العمل الرقابي داخل المؤسسات والقطاعات النفطية مستقبلاً بما يحقق رقابة فاعلة لمتابعة أدائها على أكمل وجه.
وخلال حديثه تطرق أيضاً إلى ضرورة تكاثف الجهود لحل الأزمة الراهنة.

مكتب الشؤون الإعلامية

Facebook